مشاهدة مباراة اليابان واسبانيا بث مباشر كورة لايف بلس اليوم01-12-2022 كأس العالم 2022

 يقدم لكم موقع كورة لايف بلس koraliveplus  نتيجةالمباراة إسبانيا واليابان في مونديال 2022 ، وستشهد القنوات الناقلة "يالشوت" على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ، الليلة ، الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي. مدينة الدوحة القطرية ، الليلة ، أو التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الكبرى ، وهو الوقت الذي يوافق الساعة السابعة مساءً بالتوقيت العالمي المنسق. المباراة التي تجمع أول فريق كرة قدم ياباني مع نظيره الإسباني الأول لكرة القدم إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الموسم الحالي في مرحلة المجموعات من نهائيات المونديال kora.


تفاصيل مباراة إسبانيا واليابان في المونديال كورة لايف

يتابع الملايين من مشجعي كرة القدم ومتابعي الفريقين الرائعين حول العالم مباراة الليلة لمعرفة من سيتأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة ، حيث تحلم وتطلعات الفريقين للتأهل لمراحل خروج المغلوب من كأس العالم المقبلة. ممكنة ، حيث من المتوقع أن يتم بث المباراة مباشرة وحصريًا على قنوات BN. ويرافق سبورت سبورت تعليق صوتي ووصف تفصيلي للمباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز حسن العيدروس وكذلك الاستوديو الفني للمباراة.


اخبار منتخب اليابان قبل مواجهة اسبانيا في المونديال koralive

استطاع فريق كرة القدم الياباني أن يحقق مفاجأة في أول مباراة له بالنسخة الحالية من منافسات المونديال ، بعد أن تمكن من تحقيق فوز صعب على الآلات الألمانية ، حيث تمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد ، لكن لم يتمكن من مواصلة النجاح حيث سقط في مباراته الثانية. أمام أول منتخب كوستاريكا لكرة القدم ، بحيث يتوقف رصيده عند ثلاث نقاط فقط ، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة لمجموعات النسخة الحالية من نهائيات المونديال kora plus.



اخبار منتخب اسبانيا قبل مواجهة اليابان في مونديال اسبانيا kora live

أما المنتخب الإسباني ، فقد استطاع أن يسلط الأضواء في مباراته الأولى ، التي التقى فيها في الجولة الأولى من مسابقات النسخة الحالية ، أمام أول منتخب كوستاريكا لكرة القدم ، بعد أن نجح في الفوز بشكل مبالغ فيه. النتيجة ، حيث تمكنت من تحقيق سبعة أهداف مقابل لا شيء وكادت أن تحقق النصر الثاني. لولا أن المنتخب الألماني لولا أن المباراة انتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما ، فتصدرت إسبانيا ترتيب المجموعة بأربع نقاط حتى الآن ، وتعادل الليلة. المباراة تكفيهم للتأهل للنسخة الحالية من نهائيات كأس العالم.


نتيجة مباراة

 اليابان 2 - 1 اسبانيا