مشاهدة مباراة الأرجنتين واستراليا  بث مباشر كورة لايف بلس اليوم 03/12/2022 في كأس العالم 2022

 يقدم لكم موقع كورة لايف بلس kora live plus تفاصيل وموعد مباراة الأرجنتين ضد استراليا Argentina vs Australia في كأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب استراليا علي ستاد أحمد بن علي بقطر في مباراة الدور الـ16 من كأس العالم 2022 اليوم السبت.

حجزت الأرجنتين مكانها في دور الـ16 لكأس العالم 2022 بعد فوزها على المكسيك وبولندا 2-0. تعتبر أستراليا أكبر مفاجأة في تصفيات الأدوار الإقصائية في هذه النسخة بعد فوزها على تونس والدنمارك بهدفين فرديين kora live ، واليوم ستلتقي الأرجنتين مع أستراليا للمرة الأولى في المونديال رغم أن الأرجنتين لم تهزم في أربع مباريات ضد أستراليا ، بثلاثة انتصارات وتعادل واحد ، لم يواجه المنتخب الأرجنتيني أي مشاكل في العودة إلى الانتصارات بعد الهزيمة المفاجئة أمام السعودية ، وساهم ميسي في انتصارين كبيرين على الفرق الكبرى لضمان تأهل الأرجنتين لدور الـ16. كأس العالم. ،جاء الانتصاران بنفس النتيجة 2-0 ويمكن للمدرب سكالوني وجماهيرهم في جميع أنحاء العالم إحداث بعض المفاجآت لأنه لم يترك أي فرصة لخصمه وحارسه إيميليانو مارتينيز كان متفرجًا فقط في هاتين المباراتين ، ومع ذلك ، فإن الأداء من Latoro Martinez هو مصدر قلق كبير للأرجنتين ، وحل بديل Julian Alvarez مانشستر سيتي Erling Haaland مكانه ضد بولندا لكنه يفتقر إلى الخبرة إلى حد كبير kora live.


مباراة الارجنتين واستراليا اليوم كورة لايف


وهذا أفضل أداء لأستراليا في دور المجموعات بكأس العالم ، وبلغت نقاطها ست نقاط بعد تحقيق انتصارين. في النهاية بهدف واحد ، هناك الكثير من الإيجابيات في الطريقة التي لعبت بها أستراليا في قطر واستحقت ذلك بالفوز بشباك نظيفة ضد الدنمارك وتونس ، وهو ما لم يتوقعه أحد بعد خسارته أمام فرنسا 4-1 في الجولة الأولى ، على أي حال ، الطريق صعب من هنا وهم بحاجة إلى الكثير من الحظ ليكون لديهم أي فرصة لتجنب هزيمة كبيرة أمام الأرجنتين كورة لايف.
الحكم من قبل الطريقة التي لعب بها فريق الدفاع الأرجنتيني ضد كل من المكسيك وبولندا ، فوز الأرجنتين في هذه المباراة هو الاحتمال الأكبر ، ومع ذلك ، فمن المتوقع أن تسجل أستراليا هدفًا على الأقل ، ولا يزال ليونيل ميسي هو الخيار الأول للتسجيل في أي وقت. في هذه المباراة koralive.

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة ضد استراليا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب الأرجنتين المتوقعة ضد منتخب استراليا اليوم السبت في المباراة التى ستقام على ارض ستاد أحمد بن علي فمن المتوقع ان يلعب منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز، وفي خط الدفاع: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس أكونيا، وفي خط الوسط: رودريجو دي بول، إنزو فرنانديز، الكسيس ماك أليستر، اما في خط الهجوم: ليونيل ميسي، لوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز.

تشكيلة استراليا المتوقعة ضد الأرجنتين

بالنسبة الى تشكيلة منتخب استراليا المتوقعة ضد منتخب الأرجنتين اليوم السبت في المباراة من الدور الـ16 من كأس العالم فمن المتوقع ان يلعب منتخب استراليا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: ماثيو ريان، وفي خط الدفاع: ميلوش ديجينيك، هاري سوتار، كي رولز، عزيز بهيش، وفي خط الوسط: آرون موي، وفي خط الوسط الهجومي: ماثيو ليكي، رايلي ماكجري، جاكسون ايرفين، كريج جودوين، اما في خط الهجوم: ميتشل ديوك.


مشاهدة مباراة الأرجنتين واستراليا  بث مباشر